الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كلام الناس(هو البقولوه الناس شوية )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سنبل
عضو ذهبي
عضو ذهبي
avatar

عدد المساهمات : 114
نقاط التميز : 152
تاريخ التسجيل : 17/01/2011

مُساهمةموضوع: كلام الناس(هو البقولوه الناس شوية )   الإثنين فبراير 07, 2011 8:38 am

كلام الناس هل فعلا يمكن ان يصبح عائقا امام مانريد ان نفعله... هناك الكثير من المقولات التى يتداولها الناس فى مجتمعاتنا المغلقة (كل مايعجبك والبس مايعجب الناس)....( هو البقولو الناس شوية ).... ( من راقب الناس مات هما )
(الناس عايزة كدة )..... الناس الناس الناس .... هل فعلا ( الناس ) مشكلة ....
هناك سؤال يحتار فيه البعض.... والبعض لا يجد له اجابة.... اما البعض الاخر فلديه الاجابة المقنعة فلننظر بماذا تفكر
اذا طرح عليك هذا السؤال .....
هل كلام الناس يلعب دور في حياتك؟؟
والى مدى يؤثر كلام النااس عليك ؟؟
وهل من الممكن ان تتخلى عن اهداف وضعتها امامك بسبب الخوف من كلام الناس
وهل النااس ستتحدث سواء كان فعلنا خطأ ام صواب ؟؟
هل كلام النااس يشكل عقبه نخشاها جميعاً ؟؟
هل نهمل كلام الناااس ولانهتم به من باب رضى الناس غاية لاتدرك ؟؟
هل اصبح الناااس يبحثوون عن فريستهم للتحدث به ؟؟
دعونا نتحاور بصراحة شديدة ... فى هذا الموضوع .... ونستفيد من ارائكم...
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الطيب عبد الرحمن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 233
نقاط التميز : 380
تاريخ التسجيل : 08/11/2009
العمر : 26
الموقع : بحــــــــــــــــــــــري

مُساهمةموضوع: رد: كلام الناس(هو البقولوه الناس شوية )   الإثنين فبراير 07, 2011 3:52 pm

من الصعب جدا ارضاء جميع الناس والمثل بيقول من اشتغل بالناس مات هما


عدل سابقا من قبل الطيب عبد الرحمن في السبت يناير 21, 2012 12:15 am عدل 1 مرات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://alrofaayat.yoo7.com
عبدالباقي ابراهيم محمد
عضو ماسي
عضو ماسي


عدد المساهمات : 208
نقاط التميز : 311
تاريخ التسجيل : 26/09/2011
العمر : 33

مُساهمةموضوع: رد: كلام الناس(هو البقولوه الناس شوية )   السبت أكتوبر 01, 2011 2:22 am

قناعتى انا اولا واخيرا بعد اك الناس يعنى 5% فقط
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كلام الناس(هو البقولوه الناس شوية )
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قرية الرفاعيات :: منتدى الرفاعيات - القسم العام :: راكوبة الرفاعيات-
انتقل الى: